2010/04/13

الأمن يعتدي على متظاهرين أمام دار القضاء ويمنع محامي الجبهة من تقديم بلاغ للنائب العام

4:10 مساءً- النائب العام قرر إحالة البلاغ المقدم من جبهة الدفاع عن متظاهرى مصر وآخرون إلي نيابات شمال القاهرة للتحقيق.

4:05 مساءً- فض المظاهرة أمام دار القضاء العالي منذ قليل. 

3:07 ظهراً- أغلق الامن المصري منذ قليل جميع مخارج ومداخل محطة مترو جمال عبدالناصر، الواقعه أمام دار القضاء العالي بوسط المدينة. (نقلاً عن موقع هشام مبارك للقانون)

3:05 ظهراً- الأمن يعرض على المتظاهرين من النساء والأطفال بالخروج إن أرادوا.

2:50 ظهراً- الأمن يسمح لعدد قليل -منهم أيمن نور والكتتاتني -بالخروج من المظاهرة والتوجه للنائب العام للتقدم ببلاغ.

13 أبريل، 2:30 ظهراً- قامت قوات الأمن المصرية المتواجدة أمام دار القضاء العالي بالإعتداء بالضرب -وما يزالوا- على كل من يحاول الاشتراك فى المظاهرة التي دعت لها "كفاية" اليوم، كما تم اختطاف بهاء صابر بعد الإعتداء عليهم.، حيث قامت قوات الأمن بالإعتداء على بهاء صابر وتجريدة من ملابسة فى الشارع قبل اختطافه. وكان محامي من جبهة الدفاع عن متظاهرى مصر مع عدد من المتظاهرين قد حاولوا تقديم بلاغ للنائب العام منذ قليل ولكن تم منعهم من قِبل الأجهزة الأمنية، ومازل الأمن يتحرش بالمتظاهرين مع وجود كردون أمني حولهم.